اسقف جبس كلاسيك مضيئه للمكاتب والصالات بفلسطين

 

هل تبحث عن شركة تقوم بتركيب اسقف جبس كلاسيك مضيئه للمكاتب والصالات بفلسطين؟ إذا كنت تبحث عن ضمان للجودة والسعر التنافسي، فإن شركة رفيق لإدارة المنشآت هو خيارك الأفضل. تعتبر رفيق الخيار المفضل للأفراد والجهات الحكومية عندما يأتي الأمر لأعمال اسقف جبس كلاسيك مضيئه للمكاتب والصالات بفلسطين خصوصاً، نحن نخدم أكثر من 140,000 صاحب منزل في الدولة، و 45 مبنى حكومي. يمكنك التواصل معنا عبر أحد قنوات التواصل التالية وسنكون سعداء لتقديم استشارات فنية مجاناً لكم

هل تبحث عن شركة ديكور ذات جودة وسعر تنافسي؟

تواصل معنا واستفد من عرض إتمام
معاينة موقع وتقديم
استشارات مجانا

تقسيط فاتورة الديكور والجبس بدون فوائد

نسعى دائما لتقديم خدمات ترضي عملائنا ولا ينحصر ذلك على الاعمال الفنية، حيث تم تلبية طلبات عملائنا بتوفير خيار الدفعات الميسرة. يمكنك الآن تقسيط فاتورتك على 4 دفعات، كل دفعة شهرياً وبدون فوائد.

تقسيط كهربائي منازل في أبوظبي

اسقف جبس كلاسيك 2022

أصبحت الموضة السائدة في هذا الأوان ديكور جبس 2022، والتي يتم الاعتماد عليها بشكل رئيسي في تصميم الشقق الحديثة، وجعلها ذات شكل خاص، حيث تتميز بتنوعها، وهو الأمر الذي يتيح الاختيار أمام الشخص بشكل عام، يتوقف الاختيار في الديكور على مساحة الشقة، بالإضافة إلى مساحة كل غرفة على حدى، والذي يساعد بشكل كبير في اختيار الديكور المناسب للغرفة، وينعكس بشكل حضاري على المنزل، ومن أشهر التصميمات العصرية لديكورات الجبس هذه التصاميم:

أفضل انواع الجبس للاسقف

تتعدد أنواع الجبس بورد المتوفرة في الأسواق العربية، حيث يتوفر منها على وجه التجديد ثلاثة أنواع تعتبر الأكثر شيوعاً، حيث يتم استخدامها خصيصاً للأسقف، وتتوفر ألواح الجبس هذه بسماكات متعددة تتراوح ما بين : 9.5مم إلى 12.5 مم، وذلك وفق الشركة المصنعة لها، أما حول أفضل انواع الجبس للاسقف إليكم بعض التفاصيل :

اسقف جبس للمكاتب

العديد من الأشخاص يفضلون الاعتماد على المكاتب الجبس بورد ليوكبوا الموضة العصرية، حيث أصبحت المكاتب أكثر عصرية وحداثة حيث أن مصممين الديكور قاموا بتصميمها من الجبس بورد، كما أنها تتميز بالروعة والأناقة وتتماشي مع المساحات الصغيرة، كما أنها من المهام التي تتطلب وجهد ودرجة عالية من الفنية، كما أنه من أجمل التصاميم الحديثة التي تستخدم في الآونة الأخيرة.

أفضل انواع الجبس للاسقف

تتعدد أنواع الجبس بورد المتوفرة في الأسواق العربية، حيث يتوفر منها على وجه التجديد ثلاثة أنواع تعتبر الأكثر شيوعاً، حيث يتم استخدامها خصيصاً للأسقف، وتتوفر ألواح الجبس هذه بسماكات متعددة تتراوح ما بين : 9.5مم إلى 12.5 مم، وذلك وفق الشركة المصنعة لها، أما حول أفضل انواع الجبس للاسقف إليكم بعض التفاصيل :

اسقف جبس مضيئة

تضيف تصاميم الجبس لغرف المعيشة لمسات انيقة للديكور، فهى تجعله عصرى خاصة مع اضافة الاضاءات الحديثة الملونة لتصاميم الجبس تزيد من جمال الديكور لانها تظهر اللمسات الفنية المتالقة بالديكور ، تابعى معنا هذا الموضوع لتتعرفى على تصاميم الجبس المضيئة .

الاضاءات فى سقف غرفة المعيشة

على الرغم من اضافة المزيد من الاضاءات فى سقف غرفة المعيشة ، الا انه بامكانك اضافة بعض اشكال الاضاءات الاخرى فى جوانب الغرفة ، مثل اضافة الاباجورات ، او اضافة الاباليك على جدران الغرفة لانهم يضيفوا لمسات رائعة لديكورات الغرفة ، فمثلا اذا كانت غرفة المعيشة طولية ،فمن الممكن بجانب وجود احدى تصاميم الجبس فى سقف الغرفة ، فمن الممكن اضافة طاولتين بجانب الكنبة الرئيسية وعليهم اثنان من الاباجورات المودرن .

اسقف جبس معلقة للصالات

اسقف جبس بورد للصالات مستطيلة هي أحد الحلول السحرية التي يلجأ إليها عدد من الأفراد لتطبيقها داخل المنزل للحصول على شكل جمالي مختلف فعلى الرغم من تواجد بعض العيوب التي تؤثر من جودته إلا أنه أصبح الفترة الأخيرة أحد الديكورات الأكثر بحثاً عن تصميماتها حيث يُعطي إضافة مميزة عن غيره من الديكورات الأخرى.

تصميم جبس بورد عصري

يمكن بسهولة الاستعانة بذلك الديكور من خلال القيام بعمل تصميم مستطيل الشكل باللون الأبيض مثبت عليه وحدات إضاءة قوية تتناسب بالتأكيد مع الديكورات المرافقة له.

اسقف جبس معلقة للصالات فلسطين

السقف المعل هو العنصر الرئيسي لحماية البيت، ومع تطور هندسة الديكور أصبح يُستخدَم كديكور يتمم المظهر الجمالي للغرف؛ لذلك ابتكر خبراء الديكور العديد من تصميمات الأسقف المختلفة الخامات والأشكال، ومن أحدث هذه التصميمات ديكور السقف المعلق.

السقف المعدني المعلق

تتكوَّن خاماته من معدن الألومنيوم والصاج المجلفن، ولكنها تناسب أماكن العمل والعقارات التجارية فقط ولا تلائم المنازل.


تعليقات